Super Football Forums



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليبي: ندمت بعدما تركت تدريب المنتخب الوطني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gerrard4liver



عدد الرسائل : 82
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: ليبي: ندمت بعدما تركت تدريب المنتخب الوطني   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 2:17 am



قال مارسيلو ليبي مدرب المنتخب الإيطالي لكرة القدم الاثنين إنه ارتكب خطأ عندما ترك تدريب الفريق بعد فوزه بكأس العالم عام 2006 وندم لاتخاذ هذا القرار.

وعاد ليبي الذي يبلغ من العمر 60 عاماً لتدريب منتخب بلاده في حزيران/ يونيو بعد رحيل روبروتو دونادوني عقب الخروج المخيب للآمال للفريق من دور الثمانية بكأس أوروبا 2008.

وقال ليبي في مؤتمر صحفي قبل مباراة ودية لإيطاليا أمام النمسا يوم الأربعاء المقبل: " ندمت بعد ترك المنتخب الوطني، وكثيراً ما قلت لنفسي أنني اتخذت قراراً ينم عن غباء".

وتضم التشكيلة التي اختارها ليبي العديد من اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم 2006 تحت قيادته لكنه حذر أن ذلك لا يعني اختيارهم تلقائياً للمباريات.


وقال ليبي: " لا يتم اختيار التشكيلة الفائزة بكأس العالم فقط لأنهم أحرزوا اللقب رغم أنني سوف أظل أحب هؤلاء اللاعبين طوال حياتي. لن ينضم إلى المنتخب الوطني إلا أولئك الذين يستحقون ذلك".

وامتنع ليبي عن الإفصاح عن سبب الاستبعاد المفاجئ للمهاجم انطونيو كاسانو لاعب سامبدوريا وماسيمو امبروزيني لاعب خط وسط ميلان.

وتلعب إيطاليا أول مباراة رسمية تحت قيادة ليبي خارج ملعبها أمام قبرص في السادس من أيلول/ سبتمبر ثم تستضيف جورجيا بعد أربعة أيام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ليبي: ندمت بعدما تركت تدريب المنتخب الوطني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Super Football Forums :: منتدي كرة القدم :: منتدي أخبار كرة القدم-
انتقل الى: