Super Football Forums



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سيدات البرازيل الي نهائي كرة القدم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gerrard4liver



عدد الرسائل : 82
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: سيدات البرازيل الي نهائي كرة القدم   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 2:12 am



بلغ المنتخب البرازيلي صاحب فضية دورة أثينا عام 2004 المباراة النهائية لمسابقة كرة القدم للسيدات ضمن دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في بكين، بثأره من نظيره الألماني بطل العالم عندما سحقه 4-1 الاثنين في الدور نصف النهائي.

ودكت البرازيليات شباك الألمان وأوقفوا بالتالي نظافة شباك الحارسة نادين انغرر التي كانت سجلت رقماً قياسياً جديداً في الحفاظ على نظافة شباكها خلال الألعاب الأولمبية، إذ لم يدخل مرماها أي هدف في المباريات الأربع الأولى.

وكانت ألمانيا البادئة بالتسجيل عبر بريجيت برينتس في الدقيقة العاشرة، لكن البرازيل ردت بهدف التعادل في الدقيقة 43 عبر فورميغا.

وتحولت السيطرة إلى البرازيليات في الشوط الثاني فنجحن في التقدم بهدف لكريستيان في الدقيقة 49، قبل أن تسجل نجمتهن مارتا هدفاً ثالثاً اثر تسديدة من زاوية صعبة (53).

وقضت كريتسيان على آمال الألمانيات في العودة إلى نتيجة المباراة بتسجيلها هدفها الشخصي الثاني والرابع لمنتخب بلادها في الدقيقة 76 بعد مراوغتها لأكثر من مدافعة ألمانية قبل أن تتوغل داخل المنطقة وتودع الكرة في الزاوية اليمنى لحارسة المرمى نادين انغيلر.

وكانت البرازيل خسرت أمام ألمانيا صفر-2 في المباراة النهائية لكأس العالم التي استضافتها الصين العام الماضي.

وتلتقي البرازيل في المباراة النهائية مع الولايات المتحدة حاملة ذهبيتي أتلانتا 1996 وأثينا 2004 أو اليابان اللذين يلتقيان لاحقاً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سيدات البرازيل الي نهائي كرة القدم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Super Football Forums :: منتدي كرة القدم :: منتدي أخبار كرة القدم-
انتقل الى: