Super Football Forums



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدري يعترف بتراجع مستوي النادي الاهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gerrard4liver



عدد الرسائل : 82
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: البدري يعترف بتراجع مستوي النادي الاهلي   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 2:03 am



اعترف حسام البدري المدرب العام للنادي الأهلي بتراجع أداء فريقه أمام ديناموز بطل زيمبابوي في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تقدم بهدف مبكر عن طريق توماس سويسوي في مرماه في الدقيقة الخامسة، وتعادل ديناموز عن طريق لازاروس موهوني في الدقيقة 79، قبل أن يخطف محمد أبو تريكة هدف الفوز في الدقيقة 93.

وقال البدري في تصريحات بعد المباراة إن أداء الأهلي تباين بين شوطي المباراة، فقدم مستوى جيد في الهجوم في الشوط الأول، بينما كان أداء الفريق سيئا بسبب حالة الارتباك التي انتابت مدافعي الفريق في ظل الاندفاع الهجومي للضيوف.

وأضاف المدرب العام للفريق الأحمر أن هدف ديناموز جاء من سوء تمركز لخط دفاع الأهلي، وهي الهجمة الوحيدة على مرمى الفريق في الشوط الثاني.

وأشار البدري إلى أن تغيير أحمد حسن بين شوطي المباراة كان لسبب تكتيكي وهو محاولة السيطرة على مجريات اللعب بوجود ثلاثة لاعبين في منتصف الملعب.

يذكر أن الأهلي يتصدر المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد أربعة نقاط و ديناموز في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يأتي أسيك الإيفواري في المركز الرابع برصيد نقطتين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البدري يعترف بتراجع مستوي النادي الاهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Super Football Forums :: منتدي كرة القدم :: منتدي أخبار كرة القدم-
انتقل الى: