Super Football Forums



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يتفاوض مع عبدالفضيل وعبدالواحد ينخف الخلاف مع الجهاز الفني للفريق

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gerrard4liver



عدد الرسائل : 82
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يتفاوض مع عبدالفضيل وعبدالواحد ينخف الخلاف مع الجهاز الفني للفريق   الأربعاء أغسطس 20, 2008 1:56 am



دخل مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات سرية مع شريف عبدالفضيل لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، لتدعيم خط الدفاع، تنفيذاً لرغبة الألماني هولمان المدير الفني.

وعلمت «المصري اليوم» أن عمرو الجنايني، عضو مجلس إدارة النادي السابق، أجري اتصالا هاتفياً باللاعب منذ أيام قليلة حصل خلالها علي موافقته اللعب للزمالك نظير ١.٢ مليون جنيه في الموسم الواحد، واتفق الطرفان علي أن تكون مدة العقد ثلاث سنوات، في حالة موافقة إدارة الإسماعيلي علي رحيله.

ووفقاً لمصدر مطلع، فإن اللاعب طالب الجنايني بضرورة البحث عن عرض خارجي حتي يتمكن من الرحيل عن النادي، خصوصاً أن نصر أبوالحسن رئيس الإسماعيلي أكد له أنه لن يرحل إلي أي ناد داخل مصر، وسيتم الاستغناء عنه فقط في حالة تلقي النادي عرضا خارجياً مقابل أن يدفع الشرط الجزائي الذي يقدر بـ ٦٥٠ ألف يورو.

وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك كثفوا مفاوضاتهم مع اللاعب للحصول علي توقيعه، أسوة بما حدث مع هاني سعيد، خصوصاً بعدما علموا أن محمد عبدالوهاب عضو مجلس إدارة نادي الأهلي عرض علي اللاعب ١.٥ مليون جنيه في حالة توقيعه للأهلي،

فيما يناقش المكتب التنفيذي اليوم، برئاسة الدكتور محمد عامر، نائب الرئيس، العروض التي تلقاها المجلس، للحث علي رعاية الفريق الأول لكرة القدم. وأكد عامر أنه بعد عدم تقدم أي شركة لشراء حقوق الرعاية خلال المزايدة العلنية أصبح من حق المجلس منح حق الرعاية بالأمر المباشر لأفضل عرض، مشيراً إلي أن هناك أكثر من عرض ويتوقع أن يصل حق الرعاية من ٥٠ إلي ٦٠ مليون جنيه خلال ثلاث سنوات، وهو إنجاز كبير خاصة أن حق الرعاية كان ٨ ملايين فقط الموسم الماضي.

من جهة أخري، نفي عبدالواحد السيد حارس المرمي وجود أي خلافات مع الجهاز الفني لعدم مشاركته في المباريات الأخيرة، وأكد أن محمد عبدالمنصف أحق بالمشاركة مادام أن المدير الفني يري ذلك،

من جهة أخري، عقد الألماني هولمان المدير الفني جلسة خاصة مع جمال حمزة، فيما هدد بمعاقبة شيكابالا لعدم التزامه بالتدريبات حتي الآن، وسفره إلي «مارينا» دون إذن من الجهاز الفني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يتفاوض مع عبدالفضيل وعبدالواحد ينخف الخلاف مع الجهاز الفني للفريق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Super Football Forums :: منتدي كرة القدم :: منتدي أخبار كرة القدم-
انتقل الى: