Super Football Forums



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شحاتة يرفض العفو عن زيدان وبركات والتبرع ب50 ألف جنيه لمستشفي امراض السرطان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
gerrard4liver



عدد الرسائل : 82
تاريخ التسجيل : 29/07/2008

مُساهمةموضوع: شحاتة يرفض العفو عن زيدان وبركات والتبرع ب50 ألف جنيه لمستشفي امراض السرطان   الأربعاء أغسطس 20, 2008 1:54 am



أكد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم انه لن يتقدم بأي مذكرة لمجلس ادارة اتحاد الكرة للعفو عن محمد زيدان أو محمد بركات.. قال إن زيدان موقوف من قبل الاتحاد ولايفكر في ضمه.. لأن اللاعب الذي لايشارك في المباريات التمهيدية والتي يراها اللاعب انها "صغيرة" فلا مكان له عندي في المباريات المهمة أو الكبيرة.
اضاف ان محمد بركات سبق له أن اعتذر عن عدم اللعب علي النجيل الصناعي لكن الجهاز الفني فوجيء بمشاركته مع فريقه الأهلي في مباراة افريقية علي النجيل الصناعي.
كشف عن اسباب استعانته بأحمد حسام ميدو مشيراً إلي أنه لامشاكل معه.. ولايوجد موقف شخصي بيني وبينه.. ورأيت انه عاد لمستواه مع فريقه الانجليزي ميدلسبره واستقر نفسياً.. فكان لابد أن نستفيد من امكاناته.
الباب مفتوح
اشار حسن شحاتة الي ان الباب مفتوح أمام أي لاعب يظهر بمستوي جيد.. وقال ان أي لاعب يقدم اعتذارا غير مقنع لن يكون له مكان في المنتخب.
اضاف ان الجهاز الفني يعامل جميع اللاعبين سواسية.. النجم مثل اللاعب المنضم حديثاً.
كان لاعبو المنتخب قد ادوا تدريباً عنيفاً علي ملعب المقاولون العرب بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم المحترفون استغرق المران حوالي 50 دقيقة.. وتم تقسيم اللاعبين إلي ثلاث مجموعات.
تولي حسن شحاتة مجموعة المهاجمين.. وشوقي غريب الوسط.. وحمادة صدقي المدافعين بينما ادي الحراس الثلاثة تدريباتهم تحت اشراف احمد سليمان وشهد منافسة عنيفة بين عصام الحضري ومحمد عبدالمنصف وأمير عبدالحميد.
فضل الجهاز الفني ان يكون تدريب لاعبي الأهلي خفيفاً نظراً لمشاركتهم مع فريقهم في مباراة ديناموز قبلها بيوم.. بينما اصر محمد أبوتريكة علي استكمال المران.
قال حسن شحاتة ان مباراتنا مع السودان غداً هي افضل اعداد لمواجهة الكونغو القادمة.
أكد أن اللاعبين جاهزون للعب علي النجيل الصناعي أو الطبيعي.. حيث لم يتحدد مكان المباراة حتي الآن.
اكد ان الدكتور احمد ماجد طبيب الفريق سافر إلي الكونغو وشاهد الملعب الذي يمكن ان تقام عليه المباراة وهو من النجيل الصناعي وقدم تقريرا عنه للجهاز الفني ونحن بدورنا لانمانع في اللعب في أي ملعب.
تحدث شحاتة عن مباراة السودان مؤكداً أنها تطورت كثيراً.. والمنتخب السوداني من المنتخبات القوية افريقياً واللعب معها لاشك سيفيدنا كثيراً وانه شيء جيد أن يتم تكريم المنتخب المصري من الاشقاء السودانيين مشيرا الي أن الاحتفال سيكون عقب المباراة.
اشار الي ان مباراة السودان هي الوحيدة التي سيلعبها المنتخب قبل مواجهة الكونغو وايضا جيبوتي بعدها.. وقال شحاتة انه سعيد بمستوي المحترفين.
كان لاعبو المنتخب الوطني وجهازهم الفني قد قاموا بزيارة لمستشفي "57" السرطان للاطفال واعلنوا عن تبرعهم بمبلغ 50 الف جنيه لصالح المستشفي.
اكد سمير زاهر رئيس الاتحاد انه تقرر خصم 3 جنيهات من ثمن كل تذكرة من مباريات المنتخب تخصص للمستشفي كما ان هناك جزءاً من المكافآت والمستحقات الخاصة باللاعبين سيتم خصمها ايضا لصالح المستشفي.
قال ان الزيارة لن تكون الاخيرة التي سيقوم بها المنتخب للمستشفي.. لنؤكد ان هدفنا ليس رياضيا فقط وان الرياضة تتداخل في كل المجالات.
قال حسن شحاتة اننا نتمني ان نساهم دائماً في الاعمال الخيرية.. خصوصاً ان المستشفي تحمل اعباء عديدة واعداداً كبيرة من المرضي.
مران خفيف
علي الجانب الآخر يؤدي المنتخب مرانا خفيفا باستاد ام درمان بالسودان في نفس يوم الوصول.. وكان المنتخب قد سافر فجراً من القاهرة للقاء المنتخب السوداني ب 22 لاعباً ورئاسة سمير زاهر رئيس الاتحاد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شحاتة يرفض العفو عن زيدان وبركات والتبرع ب50 ألف جنيه لمستشفي امراض السرطان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Super Football Forums :: منتدي كرة القدم :: منتدي أخبار كرة القدم-
انتقل الى: